ايمن الظواهري وفاة | مصادر أفغانية وباكستانية تؤكد وفاة أيمن الظواهري الخليج الجديد

November 21 2020. أثارت الأزمات الأخيرة التي مر بها تنظيم القاعدة والحركات الإرهابية التابعة له في سوريا والصومال والمغرب والجزائر الكثير من الغموض والتساؤلات حول الرجل الأول في التنظيم أيمن الظواهري الذي تولى زمام الأمور خلفا لأسامة بن لادن في 2011.


أنباء عن وفاة أيمن الظواهري زعيم القاعدة

من هى أشهر زوجة للإرهابي أيمن الظواهري.

ايمن الظواهري وفاة. الجمعة 13 نوفمبر 2020 1131 م. أعلنت حسابات تابعة لعناصر قاعدية متطرفة ومن بينهم حراس الدين من أذرع القاعدة في سوريا وفاة أيمن الظواهري زعيم التنظيم. توفى زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى الذي يبلغ من العمر 69 سنة في دولة أفغانستان لظروف طبيعية حسب ما أفادت به بعض المصادر في باكستان وأفغانستان لصحيفة عرب نيوز في.

سبب وفاة ايمن الظواهري. نشر زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري لقطات فيديو جديدة السبت في محاولة واضحة لدحض الشائعات حول وفاته. ما حقيقة ما يشاع عن موت زعيم تنظيم القاعدة.

وتأتي هذه الخرجة الجديد بتزامن مع الذكرى العشرين لهجمات 11 شتنبر الإرهابية الموافق لليوم السبت وإقامة مراسيم. احتمال وفاة أيمن الظواهري يثير التساؤل عمن سيخلفه فقد تكون عملية اختيار الخلف صعبة. ضربة قد تشل تنظيم القاعدة إذا تأكد خبر أعلنت عنه حسابات تابعة لعناصر متطرفة في القاعدة ومن بينهم حراس الدين من أذرع القاعدة في سوريا وهو وفاة أيمن الظواهري زعيم التنظيم.

أيمن الظواهري. ضربة جديدة قد تشل تنظيم القاعدة وتقضي عليه- إذا تأكد- خبر وفاة أيمن الظواهري زعيم التنظيم حيث أعلنت عنه. تقرير يؤكد وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان.

توفي زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري البالغ من العمر 69 عاما في أفغانستان على الأرجح لأسباب طبيعية حسبما أفادت به عدة. وقالت الحسابات عبر تدوينات نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي إن زعيم القاعدة توفي. داعش تعلن وفاة أيمن الظواهري.

وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري تقرير يؤكد وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان توفي زعيم تنظيم. ظهر زعيم تنظيم القاعدة المصري أيمن الظواهري في فيديو جديدة نافيا بذلك الشائعات حول وفاته وذلك في الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر أيلول الإرهابية في الولايات المتحدة وفقا لوكالة الأنباء الألمانية. السبت 20201114 0139 م بتوقيت أبوظبي.

حقيقة وفاة أيمن الظواهري. وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان أفادت مصادر مطلعة في أفغانستان وباكستان يوم الجمعة بأن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري توفي في أفغانستان لأسباب طبيعية على الأرجح. كتب المعارض والناشط القطرى المعارض خليفة الغفرانى المرى عبر حسابه بتويتر عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهرى.

أفادت عدة مصادر في أفغانستان وباكستان اليوم الجمعة بأن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري توفي في أفغانستان لأسباب طبيعية على الأرجح. أسامة بن لادن مع الظواهري عام 2001- أرشيفية. حسابات تابعة لـالقاعدة أعلنت وفاة زعيم التنظيم الإرهابي أيمن الظواهري قبل شهر وأرجعت الوفاة لأسباب طبيعية.

اضف تعليقا واقرأ تعليقات القراء. معارض قطرى يعلن وفاة أيمن الظواهرى فى مقر إقامته بالدوحة. قبل عدة سنوات وضعت القاعدة خطة خلافة تنص على انتقال منظم لكنها قد لا تكون ذات فائدة اليوم.

ونقلت صحيفة عرب نيوز في تقريرها عن 4 مصادر أمنية على الأقل في باكستان وأفغانستان تأكيدها مقتل الظواهري مضيفة أن اثنين منهم قالا إنه. في نوفمبر 22 2020. وقالت الحسابات عبر تدوينات نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو أيمن الظواهري ويكيبيديا استطاع اسم أيمن الظواهري أن يطغى على محركات البحث عبر جوجل وأن يكون محط اهتمام الصحف ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن نشرت القاعدة فيديو لأيمن الظاهري. أيمن محمد ربيع الظواهري مواليد 19 يونيو 1951 هو زعيم تنظيم القاعدة خلفا لأسامة بن لادن بعد ما كان ثاني أبرز قياديي منظمة القاعدة العسكرية التي تصنفها معظم دول العالم كمنظمة إرهابية من بعد أسامة بن لادن وزعيم تنظيم الجهاد الإسلامي العسكري المحظور في مصر. نشرت عدة مواقع.

14 نوفمبر تشرين الثاني 2020.


أنباء عن وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري السياسي


وفاة أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة والسبب ما زال مجهولا أزاميل


وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان الميادين


مصادر وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان Rt Arabic


أنباء عن موت زعيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان


أنباء عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري


أنباء عن وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري لـ أسباب طبيعية


أيمن الظواهري ما حقيقة ما يشاع عن موت زعيم تنظيم القاعدة Bbc News عربي


ضربة قد تشل القاعدة هل توفي أيمن الظواهري


انباء عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة الارهابي ايمن الظواهري


وفاة أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة والسبب ما زال مجهولا أزاميل


بوابة الحركات الاسلامية أنباء عن وفاة أيمن الظواهري في العاصمة القطرية الدوحة


هل توفي زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي أيمن الظواهري نيويورك نيوز


أنباء عن وفاة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري شبكة آرام الإعلامية


مصادر أفغانية وباكستانية تؤكد وفاة أيمن الظواهري الخليج الجديد


أنباء موت أيمن الظواهري تزيد تشرذم القاعدة وتشتت أجندته العالمية


وفاة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في أفغانستان بوابة الأهرام


أفغانستان أنباء عن وفاة زعيم القاعدة أيمن الظواهري أوغاريت بوست


Fpt8m8i8qx O5m

LihatTutupKomentar